Header Ads

اسرع الطرق للتخلص من الدهون وبدون رجيم

دائما ما نتسال ما هي اسرع الطرق لحرق الدهون والحصول على الجسد اللائق والجميل.
كثيرة هي الطرق التي تتحدث عن حرق الدهون، ولكننا اليوم لن نتكلم عن نظام غذائي او تمارين رياصية.

لدى الجميع قناعة ان البدانة سببها الرئيسي هو الغذاء غير الصحي، وهذا خطأ شائع.
التنفس الردئ او التنفس بشكل خطا يودي الى البدانة وبشكل اكبر من الغذاء، 
الكثير من الناس لا يعرفون كيفية التنفس، نعم هذه حقيقة، فالجميع يتنفس ولكن هل نتفس بشكل صحيح؟ 

ان من افضل الوسائل لحرق الدهون هي التنفس العميق ولفترة تتراوح من 15 - 30 دقيقة يوميا  في الفترة الممتدة من صلاة الفجر الى شروق الشمس، لوجود الاوزون بالجو، فكلما حصل الجسد على كمية اكسجين اكثر كلما زاد حرق الدهون بشكل اكبر.

هناك وقتين مهمين جدا للحصول على جسد قوي وصحي وبدون دهون، وهما وقت الشروق ووقت الغرب، لوجود الاوزن في هذه الفترة.
أغلب الناس لا يتنفس الا 30% من حجم الرئتين، لذلك يجب تعبئة الرئة بشكل كامل لمدة لا تقل عن 15 دقيقة في هذين الوقتين (الشروق و الغروب) حتى يتم حرق الدهون بشكل اسرع.
يمكن الحصول على الاكسجين  بشكل اكبر بوساطة استخدام ماء الاكسجين ( Hydrogen peroxide ) الطبي، نضيف ملعقة واحدة على لترين من الماء ويمكننا شربه خلال اليوم.

انا النقطة الثانية فهي تناول ملعقتين من خمير الخبز او الخميرة النباتية في الصبح والانتظار ساعة كاملة قبل تناول اي شئ. فالخميرة تتحتوي على مادة الكروميوم (Chromium) والتي تستخدم في منتجات التخسيس، على عكس ما يشاع ان الخميرة سبب من اسباب زيادة الوزن فهي عامل مهم لخسارة الوزن، فهي تقوم بتكثير البكتيريا المفيدة بالامعاء والتقليل من البكتيريا الضارة والتي تفرز السموم وتقوم بتجميع الدهون حولها. 
 
يمكن وضع ملعقتين ب 2 لتر من الماء وشرب كوبين منها على الريق في الصباح والانتظار لمدة ساعة كاملة قبل تناول الطعام للحصول على النتائج المرجوة. 

الامر الاخير والمهم في حرق الدهون هو العمل على تنظيف الدم من السموم وكيفية ذلك باستخدام 
  • شرائح الليمون
  • ملعقة من العسل 
  • شرائح الخيار 
  • النعناع
  • شرائح الزنجبيل
  • الماء
تقطع شرائح الليمون مع بذورها وقشرتها ويضاف لها ملعقة من العسل الى الماء، ومن ثم شرائح الخيار والنعناع وشرائح الزنجبيل، حيث يترك الخليط ليوم كامل ثم يشرب على مدار اليوم. 


 يعمل هذ المشروب على طرد السموم من الجسد وعدم تكون الدهون في الجسم وتكتلها، بالاضافة الى الشعور بالنشاط  ونشاط الكبد والذي يساعد في خفض الوزن.

فيديو عن اسرع الطرق لتخفيف الوزن



يتم التشغيل بواسطة Blogger.