Header Ads

وصفات طبيعة لتبيض أسنان العروس بسرعة قبل حفل زفافها


أي عروس تحلم بليلة زفافها وتعتبر الليلة الأهم في حياتها، لذلك ترغب بأن تظهر بأجمل صورة وخاصة أسنانها لتظهر اللؤلؤ وسحرها عند ابتسامتها. ابتسامة كهذه يمكن الحصول عليها بوصفات طبيعية لتبيض الاسنان قبل العرس وهذه الوصفات موجود في المنزل وطريقة تحضيرها سهلة وبسيطة.
تعالي نبدأ بعرض هذه الوصفات الطبيعة حتى تعم الفائدة للجميع وتظهري يوم زفافك بأحلى مظهر دون اللجوء للطبيب او المواد الكيميائية.



-    صودا الخبز مع الليمون:
عزيزتي العروس هذه الوصفة كفيلة بتبيض الاسنان خلال أيام قليلة، إذا كنتي تعاني من حساسية الاسنان فلا ننصح بهذه الوصفة. اما الوصفة فهي كالتالي: - اضيفي ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون الطازج مع ملعقة صغير من صودا الخبز، اخلطيها جيدا حتى يتمازج الخليط ويصبح لينا. قومي بفرك الاسنان بالمحلول جيدا قبل شطفها بالماء، كرري العملية لمدة أسبوع ولاحظي الفرق.


-    أوراق الغار مع قشر البرتقال لتبض الاسنان:
قومي بطحن أوراق الغار جيدا واضيفي لها قشر البرتقال المبروش جيدا، امزجي الخليط جيدا حتى يتجانس ومن ثم افرطي اسنانك لعدت دقائق يوميا ولاحظي الفرق خلال أيام.



-    خل التفاح الطبيعي مع بيكربونات الصوديوم:

امزجي بيكربونات الصوديوم مع ملعقة من خل التفاح الطبيعي جيدا للحصول على المزيج من الكريم المتجانس، قومي بفك الاسنان بهذا الكريم عدت مرات لعدت دقائق يوميا واحصلي على التبيض وتخلصي من الجير المتراكم على الاسنان بنفس الوقت.

-    الوصفة الرائعة العسل مع الفحم:

اطحني الفحم جيدا جدا واخلطيه مع ملعقة كبيرة من العسل لتحصلي على عجينة متجانسة. افركي اسنانك بالخليط جيدا واحصلي على النتائج الرائعة.



-    قشر البرتقال:

هذه الوصفة تحتاج لقشر البرتقال فقط، قومي بفرك الاسنان بالقشر من الداخل فهي لها قدرة مذهلة على تبيض الاسنان ومفيدة للثة في نفس الوقت.

-    السواك لتبيض الاسنان:

ومن اهم الوصفات لتبييض الاسنان استخدام السواك الذي له قدرة ايضا على حماية اللثة من الالتهابات لاحتوائه على مواد طبيعية مضادة للميكروبات تحمي الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام وتبيض الأسنان بطريقة اقوى من أي معجون أسنان

جربي أي من هذه الوصفات وسوف تحصلي على نتاج مذهلة وبسرعة كبيرة.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.